السلطاني خلال زيارته محافظة واسط:المحافظ يخصص (500) قطعة أرض سكنية للمشمولين بقانون المؤسسة

0
2207

التقى رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين خليل السلطاني اليوم،الاثنين، محافظ واسط الدكتور محمد المياحي في مبنى المحافظة للتهنئة بمناسبة تسنمه منصبه الجديد بحضور نائب المحافظ ومدير البلديات ومدير بلدية الكوت.

وقال الدكتور السلطاني ، قدمنا إلى محافظة الكوت لتهنئة المحافظ بمنصبه الجديد ، متمنين له التوفيق في عمله لخدمة هذه المحافظة العزيزة ، شاكرا في الوقت نفسه جميع الجهود التي يبذلها جميع العاملين في الإدارة المحلية لما يقدموه من خدمة لشريحة السجناء السياسيين.

بعدها عقد الاجتماع المشترك بين الدكتور السلطاني والسيد المحافظ ، حيث تمت مناقشة واقع السجناء السياسيين في المحافظة وإعداد المشمولين بقانون المؤسسة الذين تم توزيع قطع أراض لهم في المحافظة أو الأقضية أو النواحي.

من جانبه أبدى محافظ واسط استعداد المحافظة لتلبية احتياجات المؤسسة بهذا الخصوص ، موجها في الوقت نفسه مدير بلدية واسط بتهيئة مساحة مناسبة بواقع (500) قطعة أرض سكنية بشكل أولي وإكمال متطلبات توزيعها على المشمولين بقانون المؤسسة .

وهذا وقد تم الاتفاق على عقد اجتماع بين مدير مديرية سجناء واسط ونائب المحافظ لوضع آلية توزيع قطع الأراضي وتزويد المحافظة بقوائم الأسماء وتحديد موعد لتوزيعها بشكل رسمي.

في نهاية اللقاء قدم الدكتور السلطاني شكره وتقديره للسيد المحافظ والإدارة المحلية لتعاونهما مع المؤسسة ، عادا المحافظة من المحافظات المتقدمة في توزيع الأراضي، مؤكدا على ضرورة التواصل وإدامة التعاون.

من بعدها توجه رئيس المؤسسة إلى مديرية سجناء واسط واللجنة الخاصة والتقى الموظفين واطلع على سير العمل ، مبينا : ما قدمته المديرية واللجنة الخاصة هذا العام إنجاز بمعنى الكلمة ، حيث أكد الدكتور السلطاني إن ما تم حسمه من خلال هذا العام تجاوز الـ (4)آلاف ملف قياسا إلى سنة (2007) ولغاية (2015) والذي لم يتجاوز ألفين ملف .

وأضاف السلطاني :إن استغلال الطاقات الطيبة والصادقة المخلصة ووضع الخطط والدقة في التصديق على الملفات أفضل بكثير من السابق ، معربا عن شكره وتقديره وتثمينه لهذه الجهود.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here