وفد مؤسسة السجناء يشارك في الدورة الادارية والتثقيفية لاتحاد الاداريين العراقي في اربيل

0
312

شارك وفد مؤسسة السجناء السياسيين برئاسة مدير عام الدائرة الادارية والمالية زيدان خلف  بالدورة الادارية والتثقيفية التي اقامها اتحاد الاداريين العراقي في اربيل للفترة من 3 ولغاية 6-1-2019 .

وقال خلف، ادار الحوار الخبير الإداري محمد سعيد ناجي وعدد من الخبراء المختصين في الادارة والموارد البشرية ضمن عدد من الوزرات والمؤسسات .

واضاف خلف،ناقش الحاضرون عدد من المواضيع التي تصب في صلب العمل الاداري ومنها المدير ومسؤولية المؤسسة وكذلك النزاهة ومبادئ العقاب والثواب وأيضا قوانين وتعليمات الخدمة المدنية اما الباب الرابع فتضمن الاستقالة وترك العمل واحتساب الخدمات والتقاعد.

وبين ،ان الدورة تضمنت مناقشة سلم الرواتب والدرجات الوظيفية والقوانين – القرارات – الانظمة – التعليمات وغيرها من المواضيع المهمة التي تساهم في بناء الموظف بناءا صحيحا لتأدية واجباتة بقدرات وإمكانيات تضمن عدم حصول الخطأ او التلكأ وتطبيق القوانين حسب التعليمات الصادرة وبما يضمن النزاهة في اداء العمل .

يذكر ان اتحاد إلاداريين قد اقام العديد من الدورات التي ساهمت في تطوير الذهنية العملية للموظفين وهو مستمر في هذه الدورات من اجل خدمة الموظفين والمؤسسات ورفع كفاءة الاداريين بما يحقق الهدف المنشود.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here