رئيس المؤسسة يستقبل احد السجناء السياسيين الحاصلين على شهادة الدكتوراه

0
1417


استقبل رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم،الخميس، السجين السياسي محمد هليل صكر لتهنئته ومباركة نيله شهادة الدكتوراه.
وفي معرض حديثه معه اثنى السلطاني على ضيفه السجين السياسي المتميز معبرا له عن الفرح والفخر بهذا النموذج الحي الذي يعكس الصورة المشرقة للسجين السياسي الرائد في مجتمعه وفي تخصصه العلمي والوظيفي.
واضاف الدكتور السلطاني: انك واخوانك من السجناء السياسيين تثبتون اليوم حقيقتكم الايجابية والبناءة التي حاول النظام المباد اطفائها وحرمان المجتمع من عطائها.
من جانبه شكر السيد صكر الدكتور السلطاني خاصة والمؤسسة عامة لما وفرت له من فرصة المنافسة والحصول على مقعد في الدراسات العليا ( الدكتوراه ) متعهدا ببذل المزيد من الجهد العلمي والعملي خدمة لبلدنا ومجمتعنا.
يذكر ان السيد محمد هليل صكر سجين سياسي مصادق عليه من قبل اللجنة الخاصة وكان قد قضى ثلاث سنوات من عمره الفتي في الاقسام المغلقة من قسم الاحكام الخاصة في سجن ابو غريب في النصف الاول من ثمانينيات القرن الماضي، وحصل على شهادة الماجستير بعد سقوط النظام ثم واصل مسيرته العلمية فنال شهادة الدكتوراه في تخصصه العلمي من جامعة البصرة / كلية العلوم / قسم علم الارض، يوم 25 / 10 / 2018 بتقدير جيد جدا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here