مكتب المفتش العام يقيم ورشة عمل في مديرية سجناء النجف الاشرف

0
959

اقام مكتب المفتش العام – فرع الفرات الاوسط والجنوب، ورشة عمل عن اعداد المخاطبات والكتب الرسمية الصادرة الى المؤسسات الحكومية وغير الحكومية وذلك في مديرية سجناء النجف الاشرف واللجنة الخاصة ولجنة رفحاء والتي تستمر لمدة ثلاثة ايام .

وقال مسؤول الاعلام في مديرية سجناء النجف الاشرف علي ابو رغيف: ان الورشة تطرقت الى كيفية اعداد وتحرير الكتب الرسمية والمهارات والقابليات الواجب توفرها في محررالكتاب الرسمي والاعتبارات الفنية التي تساعد في كتابة الخطاب الرسمي و الاوامر الادارية وكيفية اصدارها وكيفية استهلاكها واضاف: توسعت الورشة فاشارت الى اهمية معالجة الاخطاء اللغوية الشائعة التي تستخدم في المخاطبات والاوامر الادارية في الوقت الحاضر.

وبين مديرمكتب المفتش العام / الفرات الاوسط والجنوب، الاستاذ علي جواد كاظم الذي حاضر في الورشة: ان الورشة استهدفت موظفي المديرية واللجنة الخاصة ولجنة رفحاء وذلك لاهميتها وضرورتها في الشق الاداري من العمل الوظيفي، ونحن مستمرون في الورش والدورات العملية والنظرية.

فيما اوضح الموظف الحقوقي الاستاذ لؤي كامل عبادي الذي شارك في اجراء وتنفيذ ورشة العمل: لقد تميزت هذه الورشة بالتفاعل بين المحاضرين والموظفين المشاركين فيها. دلّ على ذلك الاسهاب في النقاشات والاسئلة التي اثارها المشاركون، الذين طالبوا بالمزيد من هذه الورش العملية التي تخدم مسيرة الموظف والمواطن المتعلق بالمؤسسة المعنية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here