اجتماع حاسم بشان توزيع قطع الاراضي في الديوانية

0
1648

عقد محافظ الديوانية الدكتور سامي الحسناوي وبالتنسيق مع مؤسسة السجناء السياسيين اليوم ،الثلاثاء،اجتماعا حاسما مع عدد من المسؤولين البرلمانيين والتنفيذيين  في مكتبهِ الخاص في المحافظة لمناقشة سبل توزيع قطع الاراضي على المشمولين بالقانون في مؤسستي السجناء السياسيين والشهداء.
وقال مدير سجناء الديوانية الاستاذ جبار كسار ،ان الاجتماع ضم الى جانب السيد المحافظ عضو لجنة الشهداء والسجناء السياسين البرلمانية النائب عبد الإله النائلي ولجنة توزيع قطع الاراضي ومدير مديرية شهداء الديوانية الاستاذ محمد الذبحاوي.
واضاف كسار، ان الاجتماع تمحور حول مناقشة سبل تذليل العقبات وتجاوز الروتين الحكومي من اجل وضع آلية سريعة ودقيقة لتوزيع قطع الأراضي السكنية لشريحتي السجناء السياسيين والشهداء والذي يعتبر تاخيره وعدم تنفيذ القانون الخاص به مخالفة صريحة للدستور والقانون الذي نص على انصاف الشرائح المضحية والمجاهدة والتي عانت من الحرمان ابان فترة النظام السابق.
وبين مدير مديرية سجناء الديوانية، ان المجتمعين توصلوا الى الاتفاق على وضع جدول زمني لتطبيق القوانين وتوزيع قطع الاراضي السكنية على المشمولين بها قريباً جداً .
وفي ختام الاجتماع شكر الاستاذ جبار كلا من محافظ الديوانية والنائب النائلي لاهتمامها ورعايتهما المستمرة ومبادرتها بعقد هذا الاجتماع والاصرار على تطبيق القوانين خدمة لشعبنا وبلدنا العزيز.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here