مدير سجناء النجف الاشرف يلتقي نائب المحافظ

0
631

زار مدير مديرية سجناء محافظة النجف الاشرف محمد الطرفي والوفد المرافق له اليوم ،الاحد، النائب الاول للمحافظ الاستاذ هاشم الكرعاوي للتداول في مواد وفقرات قانون المؤسسة التي يتعلق تنفيذها بالمحافظة.
وقال الاستاذ الطرفي: ان الوفد الزائر قد نقل تحيات رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني الى السيد المحافظ ونائبه والمسؤولين كافة واضاف: ان الاجتماع قد تطرق باسهاب الى حقوق المشمولين بقانون مؤسسة السجناء السياسيين والتي يتعلق تنفيذها مباشرة بمحافظة النجف الاشرف وهي كثيرة ومنها تحديدا قطع الاراضي السكنية التي ينص عليها قانون المؤسسة بشكل صريح والتي تتحمل مسؤولية توزيعها بلدية النجف الاشرف واقضيتها ونواحيها وبالتالي هي مسؤولية المحافظة.
وبين مسؤول اعلام المديرية علي ابورغيف، الذي رافق الوفد الزائر ان الوفد قد لقي تفهما كبيرا واستعدادا واضحا للاستجابة وتنفيذ هذه الطلبات القانونية والتي يرتبط تنفيذها بانصاف شريحة واسعة من المواطنين العراقيين الي تعرضوا للاضطهاد ابان فترة النظام المباد والذين كان لهم الدور البارز في اضعاف ذلك النظام واسقاطه عام 2003.
فيما اشار عضو الوفد مدير الشعبة القانونية في المديرية مسلم كريم يحيى الى حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيها الوفد شاكرا الاستاذ الكرعاوي على حسن اهتمامه وجهوده التي يبذلها خدمة للشرائح الاجتماعية المضحية وشعبنا العراقي الابي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here