رئيس المؤسسة يتفقد شخصيا بعض السجناء السياسيين في بابل

0
556

زار رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم،الثلاثاء، عددا من السجناء السياسيين في منازلهم في محافظة بابل لتفقد احوالهم والاطلاع على شؤونهم.
وقال مدير مديرية سجناء بابل الاستاذ رواء الربيعي، ان الزيارة هذه المرة قد شملت السجينين السياسيين علي جاسم محمد و محيي جياد راضي اللذين قضيا ما يقارب العشرة اعوام في سجن (ابو غريب) في قسم الاحكام الخاصة المغلقة في ثمانينيات القرن الماضي، وشملت الزيارة كذلك المعتقل السياسي سهيل نجم عبود الذي يعاني الآن امراضا مستعصية.
وشكر هؤلاء المشمولون بقانون المؤسسة السيد السلطاني لزيارته الكريمة لهم ولأسرهم داعين الله سبحانه وتعالى أن يمنّ عليه بالصحة والعافية وحسن التوفيق.
يذكر ان السجين علي جاسم محمد سجن لمدة ٩ سنه و٥ شهر و٢١ يوما والحكم مؤبد في سجن ابو غريب .ق ١ تاريخ الاعتقال 10/7/1982 وتاريخ اطلاق السراح 31/12/1991 ….والسجين محي جياد راضي ٩ سنه و٥ شهر و٢١ يوما والحكم مؤبد في سجن ابو غريب ق ١ تاريخ الاعتقال 1/7/1982 وتأريخ اطلاق السراح22/12/1991… وسهيل نجم عبود معتقل سياسي في الامن فترة الاعتقال ١ سنة و٤ شهر و١٢ يوما وانه مصاب بامراض مستعصية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here