الدكتور السلطاني يستقبل مدير عام دائرة الاصلاح العراقية

0
284

استقبل رئيس مؤسسة السجناء السياسين الدكتور حسين السلطاني اليوم ،الاحد، مدير عام دائرة الاصلاح العراقية الاستاذ اسماعيل كاطع والوفد المرافق له لغرض التنسيق والتعاون المشترك بحضور مدير عام الدائرة الادارية والمالية في المؤسسة الاستاذ زيدان خلف.
وبعد الترحيب بالوفد الضيف تقدم السلطاني بالشكر والعرفان لوزارة العدل ودائرة الاصلاح المشرفة على السجون العراقية لما ابدته من تسهيل وتعاون في اقامة الاحتفالية المركزية بمناسبة يوم السجين السياسي العراقي في سجن ابو غريب / قسم الاحكام الخاصة حيث سجن بين جدرانه عشرات الآلاف اثناء الحقبة البعثية السوداء التي استمرت طيلة خمسة وثلاثين عاما.
بعد ذلك ناقش الطرفان باسهاب سبل التعاون والتنسيق بين وزارةالعدل ومؤسسة السجناء السياسيين لوضع آليات والتوصل الى تفاهمات خدمة للصالح العام المشترك، حيث تم الاتفاق على تنظيم زيارات اخرى للسجناء السياسيين وغيرهم من المواطنين لسجون النظام المباد التي امضى فيها المجاهدون ما يقارب انصاف اعمارهم.
كما تم الاتفاق على عقد ندوات وانتاج برامج مشتركة لاطلاع الرأي العام المحلي والخارجي على حجم ما تعرض له الشعب العراقي وخاصة السجناء السياسيون من معاناة وويلات من قبل النظام المقبور.
من جانبه شكر مدير عام دائرة الاصلاح السيد كاطع الدكتور السلطاني على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ، متمنيا المزيد من هذه اللقاءات مع المؤسسة ورئاستها لما لذلك من اهمية وضرورة في بناء دولتنا العراقية والنهوض بمجتمعنا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here