اجتماع مشترك بين سجناء ذي قار والبلدية بخصوص توزيع قطع أراض للسجناء

0
805

عقد وفد مديرية سجناء ذي قار برئاسة السيد ناصر هوله الماجدي اليوم،الاحد، اجتماعا مشتركا مع مدير بلدية المحافظة السيد احمد ريكان بخصوص آلية توزيع قطع الاراضي للمشمولين بقانون مؤسسة السجناء السياسيين
وقال الماجدي : بعد الجهود المكثفة التي بذلها السيد رئيس المؤسسة مع الجهات ذات العلاقة صدرت موافقة المحافظ الاستاذ يحيى الناصري، على توزيع قطع الاراضي على السجناء السياسيين.
واضاف الماجدي: جرى أثناء لقائنا السيد مدير البلدية الإتفاق على وضع آليات لتنفيذ هذا الامر ومتابعة الاجراءات اللازمة المتعلقة به، والتعجيل في فرز قطع الارضي ونقل ملكيتها الى مستحقيها من المشمولين ،منوهاً ان مديريتنا سوف تعين موظفا منسقا بينها وبين بلدية ذي قار بخصوص هذا الامر الحيوي جدا.
من جهته قال مسؤول اعلام المديرية نصير الازيرجاوي: ان السيد مدير بلدية ذي قار اوعز بالفعل الى الجهات المختصة بتحديد قطع الاراضي وفرزها منذ يوم الاربعاء الماضي.
وكشف الازيرجاوي عن وجود تعاون بين مديرية بلدية المحافظة ومديريات البلديات في الاقضية للمساعدة في الامور والقضايا الفنية.
وفي الختام شكر مدير سجناء ذي قار محافظ المدينة و مدير بلديتها لجهودهم وحرصهم على تطبيق القوانين بما يسهم في بناء الدولة وتماسكها وحصول المواطن العراقي على حقوقه كاملة .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here