رئيس المؤسسة يزور الغزي ويقدم التهنئة له بمناسبة تسنمه منصب الامين العام لمجلس الوزراء

0
973

زار رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني والوفد المرافق له اليوم،الخميس، الامين العام لمجلس الوزراء السيد حميد الغزي مقدماً تبريكاته بتسنم الاخير منصبه.
بعدها قدم السلطاني شرحاً وافيا لعمل المؤسسة واهم الصعوبات التي تواجهها ،مؤكداً للسيد الغزي انه بحكم تجربتنا في الادارة فان الذي يقع على عاتق المؤسسة من تنفيذ بنود القانون هو (25%) والباقي يقع على الجهات القطاعية ذات العلاقة.
واضاف الدكتور السلطاني : عند متابعة تنفيذ القانون تحدث خلافات في وجهات النظر مع الجهات المذكورة وهنا لابد من وجود مرجعية لحل هذه المسائل ونقصد هنا الامانة العامة التي يقع عليها ايجاد الحلول المناسبة بالتنسيق مع باقي الوزارات كون ارتباط المؤسسة بالامانة العامة.
من جهتهِ قال الغزي : انه مطلع بشكل شخصي على التقدم الحاصل في اداء المؤسسة وهو مؤشر طيب,مؤكدا : انني سابقى داعماً للمؤسسة وان باب الامانة العامة مفتوح في اي وقت ،فيما ستشهد الفترة المقبلة لقاءات عمل على مختلف الاصعدة.
يذكر ان الوفد الذي رافق رئيس المؤسسة تألف من مدير عام الدائرة الادارية والمالية الاستاذ زيدان خلف ومدير عام الدائرة الاقتصادية الاستاذ محمد خزعل.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here