مؤسسة السجناء تلتقي بوفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر

0
739

عقد وفد مؤسسة السجناء السياسيين برئاسة مدير عام دائرة شؤون المديريات الاستاذ كريم سوادي اليوم ،الثلاثاء، لقاءً مع اللجنة الدولية للصليب الاحمر في العراق لمناقشة عددٍ من المسائل المطروحة والتي تتعلق بقضايا رفحاء بشكل خاص.
ورحبت السيدة تهانيات صديقي ممثلة الصليب الاحمر والسيدة سيران ابراهيم الباحثة في اللجنة بوفد المؤسسة وجرى مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بملف رفحاء.
واضوح السيد المدير العام كريم سوادي، ان هناك جملة من الاخطاء التي حصلت في مسألة تاريخ الاعتقال ،موضحاَ ذلك بالادلة حيث اعطى نماذج تابعة لشخص واحد وباكثر من تاريخ وهذا ماسبب ارباكاً في عمل اللجنة الخاصة المكلفة بملفِ رفحاء.
وفي ختام اللقاء تم التوصل الى جملة من الاتفاقات بين المؤسسة ولجنة الصليب لحسم الامر وتجاوز المشكلات التي تحصل وحسم الامر بشكلِ قانوني ، فيما ابدى وفد المؤسسة استعداده لمواصلة الاجتماعات وحل كافة العراقيل.
يذكر ان وفد المؤسسة قد تألف من السيد مدير عام دائرة المديرية كريم سوادي والسيد محمد جاسم مدير شؤون اللجان والسيد محمد سكر مسؤول الشعبة القانونية في قسم اللجان اضافة للسيد عباس حسين مسؤول شعبة رفحاء في المؤسسة.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here