الدكتور السلطاني يشيد بجهود مكتب المفتش العام

0
773

أشاد رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني خلال زيارته اليوم ، الثلاثاء ، الى مكتب المفتش العام لمؤسسة السجناء السياسيين بمناسبة انتهاء عمل مكاتب المفتشين العموميين في جميع الوزارات والمؤسسات وذلك لإخلاصهم في تحمل المسؤولية .
وقال الدكتور السلطاني خلال اللقاء بالمفتش العام وموظفي المكتب : إنكم شريك أساسي لكل ما حصل في المؤسسة من تطور ، حيث إن المؤسسة خطت خطوات كبيرة وجيدة في مسيرة عملها ، مبينا إن المؤسسة لم يكن لديها فساد إداري خلال السنوات الأربع المنصرمة ، فضلا عن إنجاز أكثر من (140) ألف ملف بين شمول ورد طلب ، وقد بلغ عدد المشمولين بقانون المؤسسة ضمن هذه الملفات (65) ألف ملف شمول ، و(85) ألف ملف تم رد الطلب فيها .
وبيّن رئيس المؤسسة : إن البلاد تحتاج إلى أصحاب الخبرات وذوي الاختصاص لتستلم زمام الأمور على الأصعدة كافة، وبالرغم من كل الظروف حققنا إنجازا على مستوى دائرة المفتش العام وعملنا معاً بجد ، وعلينا اليوم أن نعمل يدا بيد لتحقيق الأهداف والغايات المرجوة ، مؤكدا إن هناك مشكلات وتركة ثقيلة لكننا بنفس الوقت نمتلك القرار ، وعلينا أن نعطي الثقة والمحبة والتعاون لأن تجربتنا كانت ناجحة .
وفي السياق نفسه التقى معالي رئيس المؤسسة بمدير مديرية سجناء الرصافة في مقر عمله واطلع على سير عمل المديرية وموظفيها ، فضلا عن تفقده للجنة الخاصة في الرصافة .
هذا وحضر اللقاء مدير عام الدائرة الاقتصادية والاستثمار المهندس محمد خزعل.
وفي الختام شكر معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين خليل السطاني جميع العاملين، مثمنا الجهود المبذولة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here