الدكتور السلطاني يستقبل رئيس المفوضية العليا لحقوق الانسان

0
794

استقبل رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم،الثلاثاء، الدكتور عقيل الموسوي رئيس المفوضية العليا لحقوق الانسان في العراق والوفد المرافق له.
ورحّب الدكتور السلطاني بالوفد الضيف ، معربا عن سعادته وسروره لهذه الزيارة التي تؤكد قيم التواصل ، داعيا في الوقت نفسه إلى أهمية التركيز على بناء الوطن وضمان حقوق الشرائح كافة .
وقد أجرى الطرفان حوارا مستفيضا بشأن الدور الذي تقوم به المفوضية العليا لحقوق الانسان بالعراق لغرض ضمان حقوق الشرائح التابعة لمؤسسة السجناء في حق السكن وغيرها وفق الدستور العراقي الذي ضمن تعزيز هذه الحقوق ودور السلطة التشريعية في انصاف هذه الشريحة المظلومة ممن وقع عليهم الظلم في زمن النظام البعثي المقبور.
من جانبه أشاد الدكتور الموسوي بالتقارب الكبير بين مؤسسة السجناء السياسيين والمفوضية العليا لحقوق الانسان، داعيا المؤسسة إلى دعم هذا التوجه كونها راعية لحقوق هذه الشريحة التي تعدّ هي الأجدر في تعويضها عن سنين الحرمان ، معربا عن شكره وتقديره للدكتور السلطاني لحسن الاستقبال وإدراكه للمسؤولية ، فضلا عن مواقفه الوطنية وإخلاصه ورعايته لجميع المشمولين بقانون المؤسسة ، بالإضافة إلى حرصه الدائم من خلال مطالبته بمنحهم الحقوق التي نص عليها القانون.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here