الدكتور السلطاني يزور مؤسسة الشهداء

0
276

زار معالي رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني والوفد المرافق له اليوم،الاربعاء، مؤسسة الشهداء وكان في استقباله الاستاذ كاظم عويد رئيس المؤسسة، معربا له عن مباركته لتسنمه هذا المنصب.
هذا وقد رحب السيد رئيس مؤسسة الشهداء بهذه الزيارة مقدرا تمام التقدير حجم المعاناة التي لاقاها السجناء السياسيون من جراء سياسات النظام المباد، مؤكدا من الواجب تكريم هذه التضحيات التي قدمها السجناء والشهداء معاً، مبينا لرئيس المؤسسة والوفد المرافق له أننا اخوة نشترك بنفس الهم، وهذا جزء من الوفاء وتمجيد للقيم السامية للمجتمعات.
واعرب الدكتور السلطاني عن امله في،تحقيق النجاح ومواصلة العمل بعملية بناء مؤسسة الشهداء التي تعتبر من اركان المرحلة الانتقالية وتلبية طموح ابناء الشهداء وتلبية مطالبهم كافة، مشيرا الى اننا كلنا أمل في أن يستمر التفاؤل، ويكون عنوان المرحلة، ونكون على موعد سريع في انهاء كافة الملفات التي تخص ضحايا النظام البائد وتعويضهم بما يكفل لهم الحياة الكريمة.
يذكر ان الوفد المرافق للدكتور السلطاني تألف من مدير عام الدائرة الادارية والمالية السيد زيدان خلف ومدير عام شؤون المديريات السيد جبار موات ومسؤول اعلام المؤسسة السيد ماجد حسين رهك.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here