برعاية الدكتور السلطاني: مؤسسة السجناء تعقد اجتماعاً موسعاً مع مديري المديريات ورؤساء اللجان الخاصة

0
805

برعاية رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني عقدت المؤسسة اجتماعها الدوري السنوي اليوم ،الاثنين، على قاعة حجر بن عدي الكندي ،مع مديري المديريات ورؤساء اللجان الخاصة في المحافظات كافة، للتداول وبحث القضايا المتعلقة بعمل المؤسسة ووضع الحلول الكفيلة والقادرة على اجتيازها وصولاً الى تحقيق مطالب الجميع والايفاء بوعود المؤسسة كافة.
وفي مستهل الاجتماع اشاد الدكتور السلطاني بجهود الجميع في هذه الفترة وبالأخص ماشهدته محافظات الجنوب وتفانيها في العمل الذي يستحق كل تقدير،مؤكداً ان التفاني في العمل هو المراد وهو من افضل مصاديق الاخلاص والذي اكدت عليه كثيراَ آيات القران الكريم.
واكد السلطاني ضرورة التعاون بين الجميع لأنه لايمكن لانسان أن يؤدي مهمته بالانفراد عن الآخرين وعلى الجميع التحلي بأعلى درجات المسؤولية ، فاذا انسجمت المجموعة على اساس التعاون تكون النتائج ايجابية بلا شك، مضيفاً علينا الابتعاد عن سلوك الاتهامات والتناحر والتفتيش عن عيوب الاخرين لان كل هذا سلوك دخيل وبعيدعن الاخلاق وان يصبح الفرد متهماً هذه مشكلة بحد ذاتها.
وشدّد رئيس المؤسسة على ضرورة حسم الملفات جميعاً وفي كل فروع المحافظات ووضع خطة عمل كفيلة بنجاح هذا الانجاز خلال الستة اشهر الاولى من العام الحالي 2020.
وفي ختام الاجتماع تحدث مديرو المديريات ورؤساء اللجان الخاصة عن مجمل نشاطات مديرياتهم ولجانهم موضحين ماتم انجازه من اعمال في السنة الماضية 2019 مستعرضين الفرق الواضح بالارقام مقارنة بالاعوام السابقة ، كما بين المتحدثون في كلماتهم مجمل المشكلات والعراقيل التي واجهتهم في عملهم التنفيذي من اجل تلافيها في الخطة الستراتيجية التي انطلقت في العام الحالي .




ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here