مؤسسة السجناء السياسيين تستقبل وفد شبكة الاعلام العراقي

0
1815

استقبلت مؤسسة السجناء السياسيين ممثلة بمدير قسم العلاقات والاعلام السيد ماجد حسين رهك اليوم ، الاثنين، وفد شبكة الاعلام العراقي ممثلاُ بالسيد عمار طعمة اللامي مدير مكتب رئيس الشبكة والسيد محمد علي سكرتير رئيس الشبكة .
وتم خلال اللقاء مناقشة مذكرة التعاون المشترك الموقعة بين المؤسسة والشبكة والذي يتضمن عرض برنامج احرار على شاشة قناة العراقية وطباعة مجلة احرار التي تصدرها المؤسسة في مطابع الشبكة ،اضافة لعرض الافلام الوثائقية المنتجة من قبل المؤسسة وعرضها من خلال القنوات العاملة في الشبكة.
وتحدث رهك في بداية اللقاء، عن ما تعرض له السجناء السياسيون في المعتقلات والسجون البعثية وما شهدته تلك السجون من ظاهرة تغييب واعدامات لعشرات الآلاف من المواطنين العراقيين وهذا ما يتطلب جهد اعلامي كبير لتبيان الحقيقة لكافة الاجيال .
واضاف مدير القسم كما نوقش في اللقاء الامور والقضايا المشتركة بين الجانبين بما يخدم شريحة السجناء السياسيين، والتي توثق مسيرة السجين السياسي العراقي وما ابداه من صمود اسطوري وما تحمله من عذابات وحرمان .
من جانبه قال اللامي، ان الشبكة ومن خلال مذكرة التعاون قادرة على تقديم كافة التسهيلات الممكنة ، مؤكدا ان الشبكة ستقدم الدعم اللازم للمؤسسة وتوثيق ماحصل في كافة السجون من خلال ماتقدمه مؤسسة السجناء من مواد .
هذا وقد شكر وفد شبكة الاعلام العراقي رئيس قسم العلاقات والاعلام على حسن الاستقبال .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here