الدكتور السلطاني يزور متحف السجناء في نصب الشهيد

0
600

زار رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ، الاثنين ، متحف السجناء السياسيين في نصب الشهيد لغرض الإطلاع ومتابعة الفرق القائمة على الانشاء..
وقال الدكتور السلطاني: زرنا اليوم متحف السجناء الكائن في نصب الشهيد ببغداد، واطلعنا ميدانيا وعن كثب على حجم ونوع المنجز في إعداد وتهيئة هذا الجناح الحيوي الذي ينفذه قسم العلاقات والإعلام ليكون لوحة تعرض تفاصيل ما قدمه وما يقدمه السجناء السياسيون لبلدهم وأمتهم، حيث يحتوي هذا الجناح على معرض كبير للوحات السجناء السياسيين ومؤلفاتهم، سواء تلك التي أبدعوها داخل السجن او خارجه.
وأضاف السلطاني: وفي الوقت نفسه يعرض هذا المتحف النوعي ماعاناه هؤلاء المواطنون نساء ورجالا من ظلم يعجز عنه الوصف، من عام 1968 يوم سيطرة نظام البعث المشؤوم على مفاصل الحكم في بلدنا العزيز، ولغاية سقوط ذلك النظام الدموي في ربيع عام 2003.
وأردف: ان رئاسة المؤسسة سوف تقدم كل الدعم المطلوب لتوفير مستلزمات ومتطلبات نجاح هذا المشروع الوطني لما يشكله من إضافة مهمة وحلقة واصلة في تدوين وحفظ تاريخ العراق في العقود الأخيرة.
من جانبه قال مدير قسم العلاقات والإعلام الاستاذ ماجد حسين رهك الذي رافق السلطاني في زيارته : نشكر رئيس مؤسستنا الدكتور حسين السلطاني لحضوره وتوجيهاته المستمرة لنا وحسن إهتمامه بتوصيات قسم العلاقات والإعلام.

 

 




ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here