قسم التدريب والتطوير يقيم دورة للتعريف بعلم الادارة واليات التخطيط الاداري

0
1658

أقامت الدائرة الإدارية والمالية ــ قسم التدريب والتطوير في مؤسسة السجناء السياسيين اليوم ،الثلاثاء، دورة خاصة لمديري الأقسام والشعب في المؤسسة على قاعة حجر بن عدي في مقر المؤسسة، لغرض زيادة مهارات التخطيط والرقابة لمديري هذه الأقسام وتطوير قابلياتهم في هذا المجال الحيوي.
وقال المدرب الباحث حامد رحيم الذي حاضر في الدورة : ان هذه الدورة ركزت على تطوير مهارات التخطيط لمديري الأقسام والشعب في دوائر المؤسسة لما لذلك من أهمية بالغة في الإدارة واستثمار الموارد البشرية وغيرها من الموارد وبأقصر وقت وأقل الجهود.
وأضاف رحيم : ان جلستنا التدريبية اليوم تضمنت التعريف بعلم الادارة واليات التخطيط الاداري وكيفية الوصول لاتخاذ القرار المستقبلي للمنظمة وكل ذلك كان وفقا للنظريات الحديثة والمتقدمة في مجالي الادارة والتخطيط.
من جانبه أوضح مدير قسم التدريب والتطوير محمد هامل: ان الدورة سوف تستمر لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من هذا اليوم، وبين هامل: ان الدورة قد شهدت إقبالا كبيرا تمثل بحضور جميع المديرين المشمولين بهذه الدورة المهمة.
وقد أشاد الموظفون المشاركون في الدورة بحسن الإدارة وثراء المادة المطروحة مؤكدين استفادتهم الكبيرة منها والتي سيكون لها الدور الأكبر في تنمية أدائهم.

 

 


ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here