الدكتور السلطاني يستقبل وفد هيئة الحج والعمرة

0
884

إستقبل رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ،الاثنين، وفد هيئة الحج والعمرة في مقر المؤسسة للتشاور في القضايا ذات الصلة المشتركة.
وقال مدير عام دائرة العلاقات والاعلام والشؤون الثقافية الأستاذ وسام الزبيدي الذي حضر اللقاء: ان الإجتماع الذي عقد اليوم في مقر المؤسسة تطرق بإسهاب إلى الخدمات التي يمكن أن تقدمها هيئة الحج والعمرة وفقا لقانون المؤسسة.
وأضاف الزبيدي: ان السيد رئيس المؤسسة قد أكد للوفد الضيف ضرورة أن تتعاون الوزارات والهيئات ومنها هيئة الحج في تنفيذ مواد وفقرات قانون المؤسسة لإرتباط هذا التنفيذ بتلك الوزارات والهيئات.
وأردف: ان وفد الهيئة قد أبدى تفهما واضحا لطلبات ومقترحات مؤسسة السجناء السياسيين وتم التوصل إلى تفاهمات مهمة وحاسمة بشأن حصة المؤسسة من حجاج بيت الله الحرام.
من جانبه بين مدير قسم العلاقات والاعلام الأستاذ ماجد رهك: ان وفد هيئة الحج والعمرة قد قام بتكريم مدير عام دائرة العلاقات والإعلام والشؤون الثقافية الأستاذ وسام الزبيدي لكفاءته ونزاهته أثناء فترة توليه منصب مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة في الهيئة سابقا.
وقد ضم وفد هيئة الحج والعمرة مدير عام دائرة العلاقات والإعلام الأستاذ جمال البدري ومدير عام دائرة التخطيط والمتابعة الأستاذ حيدر عبد علي.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here