الدكتور السلطاني يفتتح صرحاً جديداً للسجناء السياسيين في الديوانية

0
767

افتتح رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم الثلاثاء، المقر الجديد لمديرية السجناء السياسيين في محافظة الديوانية وحضر الافتتاح محافظ الديوانية الأستاذ زهير علي الشعلان والمديرون العامون في المؤسسة .
واستهل الحفل بقراءة آي من الذكر الحكيم بعدها وقف الحاضرون لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن، ورحب بعدها مدير مديرية سجناء الديوانية الاستاذ حسن الكعبي برئيس المؤسسة وجميع الحضور.
وقال السلطاني في كلمة له ان هذا الصرح يعد شاهدا على إجرام ودموية النظام الدكتاتوري المباد، مشيراً الى دور الدائرة الهندسية الفاعل وعملها الدؤوب في المساهمة في هذا المبنى وجميع من شارك في إقامة هذا الصرح متمنيا لهم تقديم كل ما بوسعهم لإنجازات قادمة .
شاكراً للمحافظ دعمه المستمر للمؤسسة ومواقفه ودوره الفاعل في ولادة مشروع سيكون له بصمة في التاريخ.
ومن جانبه هنأ محافظ الديوانية الاستاذ زهير الشعلان في كلمة له سجناء الديوانية بهذا الإنجاز كونهم شريحة مضحية وتستحق كل الاهتمام والتقدير ،مؤكداً دعمه لهذه الشريحة التي جابهت وقاومت اعتى دكتاتور في العالم.
وفي الختام قدم رئيس المؤسسة كتب شكر وتقدير ومكافآت مالية لجميع من شارك في هذا الإنجاز.
يذكر ان الوفد المرافق لرئيس المؤسسة تكون من مدير عام الدائرة الادارية والمالية الاستاذ زيدان خلف ومدير عام دائرة شؤون المديريات الاستاذ جبار موات كسار ومدير عام دائرة الشؤون الاقتصادية الاستاذ محمد خزعل، اضافة لمدراء بعض المديريات في المحافظات.


ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here