وزارة الاتصالات تقيم ندوة عن اهمية الهوية الرقمية الذكية

0
211

اقامت وزارة الاتصالات وبالتعاون مع مؤسسة السجناء السياسيين اليوم ، الاربعاء ، ندوة لتوضيح اهمية الهوية الرقمية وضرورة تطبيقها في المؤسسة للسيطرة على المعلومات وتقديم الخدمات للمشمولين بالقانون باسرع وقت.
وقام فريق الوزارة الذي حاضر بالندوة بتقديم شرح تفصيلي لاجل توضيح اهمية التكنولوجيا في وصول المعلومات وتسهيل مهمة الاتصال وتقديم الخدمات والسيطرة على المعلومات بشكل دقيق وعدم القدرة على تزويرها من خلال استخدام الهوية الذكية , وبالتالي سرعة الانجاز التي يحققها هذا التطبيق وضرورة توظيف هذه الخدمة لفتح أفاق التعاون بين المؤسسة والناس .
واكد فريق العمل ان هذا البرنامج تم تطبيقه في بعض الوزارات مثل الصحة والداخلية ساعين الى تطبيقه تطبيقاً شاملاً على الوزارات كافة .
هذا وقد شهدت الندوة حضور مدير عاد الدائرة القانونية السيد علي النوري ومدير عام الدائرة الادارية والمالية السيد زيدان خلف ومدير عام دائرة العلاقات الثقافية والاعلام السيد وسام الزبيدي ومدير عام دائرة شؤون المديريات السيد جبار موات ومدير قسم الحاسبة والمعلوماتية السيد نمير حميد وعدد من الموظفين المختصين في هذا البرنامج.
واختتمت الندوة باسئلة السادة الحاضرون حول هذا الموضوع والتي اجاب عنها فريق العمل لاجل توضيح بعض المعلومات التي لم تكن واضحة .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here