الدائرة الادارية والمالية تنظم ورشة عمل بشأن آلية الترفيعات والعلاوات الوظيفية

0
208

 

عقدت الدائرة الادارية والمالية في مؤسسة السجناء السياسيين اليوم، الثلاثاء، ورشة عمل بشأن آلية الترفيعات والعلاوات الوظيفية على قاعة حجر بن عدي الكندي بحضور مديري الأقسام وموظفي المؤسسة .
وقد افتتح مدير عام الدائرة الادارية والمالية الأستاذ زيدان خلف جاسم الورشة مباركا للموظفين الذين حصلوا على الترفيعات مؤكدا ضرورة معرفة الموظف معرفة تامة للقوانين والتعليمات الوظيفية الأساسية .
وقال جاسم: ان آلية الترفيع تتطلب التحقق من توفر أربعة شروط والتي هي : تقديم الطلب ، ووجود وظيفة شاغرة أعلى من درجة مقدم الطلب ، وإكمال المدة المقرر لاستحقاق الدرجة ، فضلا عن استيفاء الموظف لشروط إشغال الوظيفة .
منوها في الوقت نفسه على أهمية معرفة قانون الخدمة المدنية ، وقانون انضباط موظفي الدولة ، بالإضافة الى معرفة جميع الأوامر والنواهي المرتبطة بالوظيفة ، لافتا في الوقت نفسه ان من شروط الترفيع المرتبط بعمل لجنة الترفيعات هو تاريخ الاستحقاق في حال توفر الشروط اعلاه مجتمعة . فيما اكد انه لا يوجد ترفيع الا بنص وذلك كله مرهون بثبات وقدرة وكفاءة الموظف على شغل المنصب الوظيفي الجديد .
ومن الجدير بالذكر ان الورشة تضمنت مداخلات واستفسارات من قبل موظفي المؤسسة ، وقد أجاب عنها السيد المدير العام بتفصيل تام .




ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here