مؤسسة السجناء السياسيين تنفذ حملة تبرع بالدم

0
121

نفَذَ قسم الشؤون الصحية في مؤسسة السجناء السياسيين اليوم ،الاثنين، بالتعاون مع المركز الوطني لنقل الدم في وزارة الصحة حملة تبرع بالدم على قاعة حجر بن عدي في مقر المؤسسة ضمن الحملات الطوعية الدورية التي تنفذها المؤسسة تلبية للنداء الوطني والانساني .
وقال مسؤول وحدة جمع الدم في المركز الوطني لنقل الدم صادق محمد عكلة : ان مهمة فريقنا الطبي هي التواصل مع المؤسسات الحكومية لتشجيع الموظفين على المبادرة الطوعية للتبرع بالدم لتوفير خزين استراتيجي من قناني الدم للمرضى والجرحى الراقدين في المستشفيات .
وبيَن عكلة : ان إقبال الموظفين ولاسيما في مؤسستكم الموقرة كان كبيرا جدا ومشجعاً كالعادة فهذه الحملة هي ليست الأولى في هذه المؤسسة ففريقنا الطبي في المركز الوطني لنقل الدم له حملات سابقة ودورية مع مؤسسة السجناء السياسيين .
من جانبه اكد مسؤول شعبة العلاج في قسم الشؤون الصحية في المؤسسة الأستاذ مؤيد عبد الله : ان لمؤسسة السجناء السياسيين تنسيقاً عالياً مع المركز الوطني لنقل الدم في وزارة الصحة وتعاوناً مشتركاً في العديد من الفعاليات الانسانية ومنها هذه الحملة ، وقد شهدت هذه الحملة اليوم إقبالا كبيرا من موظفي المؤسسة للتبرع بالدم وما ذلك إلا لشعورهم الانساني النبيل بالمسؤولية تجاه إخوانهم المرضى الراقدين في المستشفيات .
وقد اعرب المتبرعون عن غبطتهم وسعادتهم لمشاركتهم في هذه الحملة الوطنية ، شاكرين وزارة الصحة والمؤسسة على تنفيذ هذه الحملات .

 

 

 




ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here