الدكتور السلطاني يستقبل أمين بغداد

0
705

استقبل رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ،الاثنين، أمين بغداد الاستاذ علاء معن في مقر المؤسسة .
ورحب السلطاني في بداية اللقاء بضيفه ،مشدداً على اهمية التعاون الجاد بين وزارات ومؤسسات الدولة لغرض السرعه والدقة في تنفبذ القوانين وتقديم الخدمات اللازمة بكل تفاصيلها للمواطن العراقي.
واضاف السلطاني، ان المؤسسة وبامكانيات ذاتيه وبسقف زمني محدد قد اكملت تصميم وتنفيذ بنايتين لها، وهي مستمرة في عملها الدؤوب خدمة لبلدنا وشعبنا الكريم.
من جانبه قال أمين بغداد السيد معن ،لي الشرف ان اكون مع السجناء السياسيين وان اكون حلقة وصل في تنفيذ قانون المؤسسة الذي هو من القوانين المهمة التي تخدم عملية البناء الوطني.
واضاف معن، ان تقوم المؤسسة ببناء بنايتين بهذه الامكانيات المحدودة وبهذا القدر الكبير من الابداع والجمال فهذه نقطة ضوء ساطعة تدل على الحرص الشديد والدقة والنزاهة في العمل وهذا يحسب لمؤسسة السجناء السياسيين وللقائمين عليها .
هذا وقد تم الاتفاق على استمرار التنسيق والتعاون المشترك لما فيه مصلحة المؤسسة والامانة والقيام بواجبهم الوطني على اكمل وجه.
وقد حضر اللقاء مدير عام الدائرة القانونية الاستاذ علي النوري ومدير عام الدائرة الادارية والمالية الاستاذ زيدان خلف ومدير عام دائرة العلاقات والاعلام والشؤون الثقافية الاستاذ وسام الزبيدي ومدير عام الدائرة الاقتصادية والاستثمار الاستاذ محمد الخزعلي اضافة الى نائب رئيس مؤسسة الشهداء الاستاذ كاظم عويد.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here