وزارة التخطيط والتعاون الإنمائي توافق على تأهيل أبنية المؤسسة

0
314

وافقت وزارة التخطيط والتعاون الإنمائي على طلب مؤسسة السجناء السياسيين بتخصيص أمانة مالية لتأهيل أبنيتها وإنشاء أبنية للمؤسسة.
جاء ذلك خلال استقبال وزير التخطيط الدكتور خالد بتال اليوم ، الاحد، رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني في مكتبه بمقر الوزارة
وتحدث رئيس المؤسسة الدكتور السلطاني خلال اللقاء عن مشاريع المؤسسة بشكل موجز ، مبينا احتياج المؤسسة لإكمال مقراتها في محافظة بغداد والتي تضم إضافة لدوائرها العامة مديريتين ولجنة خاصة ، لافتا معاليه عزم المؤسسة إنشاء أبنيتها بأسهل الطرق وأيسر الكلف وفقا لتعليمات الموازنة العامة.
من جانبه قدم وزير التخطيط الدكتور خالد بتال حلولا سريعة لاحتياجات المؤسسة وطلباتها ، وذلك باستحداث أكثر من مشروع بعنوان ( تأهيل وإنشاء أبنية) للمؤسسة في بغداد وبقية المحافظات للاستفادة من التخصيص الذي ورد في الموازنة العامة ضمن الموازنة الاستثمارية للمؤسسة.
وبيّن وزير التخطيط: إن الوزارة تقدمت بطلب إلى مجلس الوزراء لزيادة تخصيص العمل (تنفيذ أمانة ) من (250) مليون دينار عراقي إلى (500) مليون دينار عراقي ، فيما وجه مكتبه بالموافقة على إدراج المشاريع المقدمة بالعنوان آنف الذكر (تنفيذ أمانة لتنفيذ المشاريع).
هذا وقد تشكل وفد المؤسسة من السادة  مدير عام الدائرة الإدارية والمالية الأستاذ زيدان خلف ومدير عام الدائرة الاقتصادية المهندس محمد خزعل ومدير قسم العقود المهندس مازن ناجي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here