مؤسسة السجناء السياسيين تستقبل وفداً من وزارة الاتصالات

0
155

زار وفد من شركة البريد والتوفير إحدى شركات وزارة الاتصالات اليوم ،الاثنين ، مؤسسة السجناء السياسيين عارضا خدمات شركتهم على المؤسسة ، وكان في استقبال الوفد مدير عام الدائرة الإدارية والمالية الأستاذ زيدان خلف وعدد من مديري الأقسام والموظفين المختصين ، وتفضل فريق العمل ببيان الخدمات التي من الممكن تقديمها للمؤسسة منها نقل البريد والطرود والملفات من مديريات ولجان المؤسسة الى مقر المؤسسة او العكس وفق نظام نقل آمن وسريع ..
ومنها تفعيل تطبيق منصة سداد الالكترونية الذي تشرف عليه الشركة والتي تقدم خدمات كبرى لموظفي المؤسسة ، منها ما يتعلق بعمل بنظام ادارة الرواتب من احتساب الراتب والعلاوات والترفيعات والنقل ، او شراء المنتجات او التعاملات الأخرى كالسفر والحج والتسجيل في المدارس وغيرها من الخدمات التي يوفرها التطبيق المجاني .
من جانبه اثني مدير عام الدائرة الإدارية والمالية الأستاذ زيدان خلف على الجهود الاستثنائية التي تقدمها وزارة الاتصالات لدوائر ومؤسسات الدولة والمساهمة الفاعلة في تطبيق الادارة الالكترونية سعيا لتحقيق الحوكمة .
ومما تجدر الاشارة اليه ان المؤسسة في السنوات الاخيرة كانت تسعى بكل جهدها الى تطبيق الأساليب الأحدث في الادارة وتقديم الخدمات للمشمولين بقانون المؤسسة .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here