الدكتور السلطاني يلتقي محافظ بغداد

0
975

زار رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني والوفد المرافق له اليوم ،الأحد ، محافظة بغداد وكان في استقباله السيد المحافظ المهندس محمد جابر العطا .

وتباحث الجانبان في الأوضاع ذات الاهتمام المشترك ، والتأكيد على ضرورة التنسيق بين المحافظة والمؤسسة .

من جانبه رحب السيد المحافظ بهذه الزيارة ، واعرب عن استعداد المحافظة لمد وتوثيق جسور التعاون مع مؤسسة السجناء السياسيين لتقديم الخدمات التي تليق بشريحة السجناء السياسيين .

هذا وقد تضمن اللقاء موافقة السيد المحافظ على طلب معالي رئيس المؤسسة الدكتور السلطاني والمتضمن تخصيص 35% من الاراضي التي تقوم المحافظة بتوزيعها الى المشمولين بقانون المؤسسة ، كما وافق سيادته على إزالة التجاوزات للأراضي التابعة لمؤسسة السجناء السياسيين في منطقة الشماعية وكرع وقد كلف الجهات الأمنية في المحافظة بإزالة التجاوزات وإعلام المؤسسة بالاجراءات المتخذة بعد يومين من الزيارة ، كما أوعز السيد المحافظ الى الجهات المختصة في المحافظة بتبليط الشوارع التابعة لمقر المؤسسة الجديد في حي الوحدة .

من جانبه أشاد معالي رئيس المؤسسة الدكتور السلطاني بالدور المهم الذي تلعبه محافظة بغداد في تقديم أفضل الخدمات لمناطق بغداد ، والمشاريع الكبرى التي ترعاها ، والبرامج الرائدة التي تتبناها ، موجها شكره وتقديره للسيد المحافظ على تعاونه الكامل مع المؤسسة .

هذا وقد رافق معالي رئيس المؤسسة السيد مدير عام الدائرة القانونية السيد علي حمود النوري والسيد معاون مدير الدائرة القانونية فرحان سلمان شمخي والسيد مدير قسم التحقيقات نزار كاظم سعيد والسيد مدير قسم الدعاوى منتظر عبد الكريم .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here