الدكتور السلطاني يلتقي بالنائب الاول لرئيس مجلس النواب

0
1323

زار رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ، الثلاثاء ، مجلس النواب تلبية لدعوة النائب الاول السيد حاكم الزاملي ، وحضر اللقاء رئيس مؤسسة الشهداء السيد عبد الاله النائلي.

حيث قدم الدكتور السلطاني شرحاً وافيا لعمل المؤسسة واهم الصعوبات التي تواجهها ،مؤكداً للسيد النائب الغبن الذي لحق المشمولين بقانون المؤسسة بعدم استيفاء حقوقهم التي كفلها لهم الدستور.

واضاف السلطاني ،ان مسؤولية تطبيق القوانين المشرعة يجب ان تكون بظرف زمني مقبول والا ستكون آثارها السلبية على المشمولين بالقانون اكثر من نتائجها الايجابية ، لان انتظارك للشئ غير المتحقق أصعب بكثير من ان تيأس من الحصول عليه ، وهذه المشكلة يعيشها السجناء وعوائل الشهداء بدرجة غير قليلة وسببت لهم معاناة اضافية لما يحملونه من آلام .

مستذكرا في ختام حديثه دور النائب الاول السابق السيد حسن الكعبي ومواقفه المساندة للمؤسسة

من جانبه قال السيد حاكم الزاملي ، ان اقل واجب يقدم لهاتين المؤسستين هو الايفاء بالالتزامات القانونية لما لها من جانب اعتباري اكثر من كونه مادياً مما له الاثر البالغ في قلوب المظلومين والمضحين وأسر الشهداء.

معربًا عن دعمه المطلق في حصول هذه الشرائح على حقوقهم، كاشفًا عن زيارة قريبة سيجريها لكلتا المؤسستين لتأكيد دعم مجلس النواب ومساندته ودفاعه عن حقوقهم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here