ضمن زياراته الميدانية,رئيس المؤسسة يزور مديرية سجناء البصرة

0
463

وصل رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ، الاربعاء ، إلى محافظة البصرة، لزيارة مديرية سجناء البصرة واللجنة الخاصة فيها اضافة لمتابعة سير العمل ببناية المديرية الجديدة.

وفور وصوله إلى مقر المديرية اجتمع السلطاني مع مدير المديرية صادق جاسب علي ليطلع على عمل المديرية وآلياتها وحسن الأداء ومدى الخدمة المقدمة للمواطنين، حاثا إياه وبقية الموظفين بضرورة الإلتزام وتطبيق القوانين والتعليمات والتقيد بمبادئ حقوق الإنسان في التعامل مع المراجعين، وقد تفقد رئيس المؤسسة شُعب المديرية والوحدات الإدارية فيها، مبديا آراءه وتوجيهاته القيمة للمسؤولين والموظفين.

وفي متن الزيارة كان للسلطاني لقاء مهما مع المواطنين داخل مبنى المديرية، حيث استمع باهتمام بالغ إلى شكاواهم وآراءهم وأمر بتذليل كل العقبات اماهم وحل مشاكلهم والقيام بالواجب الوظيفي إزاءهم.

كما التقى الدكتور السلطاني رئيس اللجنة الخاصة في المحافظة جليل باشاغا زبون، مطلعا على ما أنجز وما ينتظر الإنجاز من طلبات المواطنين وأهمية حسمها بدقة القانون والعدالة والإنصاف.

وفي سياق متصل، قام الدكتور السلطاني بزيارة ميدانية تفقدية للإطلاع ومتابعة العمل الجاري في بناية المؤسسة في محافظة البصرة وقد التقى رئيس لجنة الإسراع بإكمال البناية حكمت مطشر نمر ود. جمال والمهندس امين من المكتب الإستشاري الهندسي المشرف على البناية، وبعد أن استمع الى شروحات مفصلة عن البناية وما وصلت اليه من نسب الإنجاز، أبدى ملاحظاته المهمة معبرا لهم عن اهمية الإسراع وإكمال البناية بأسرع وقت ممكن ووفقا للمواصفات القياسية المعتمدة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here