الدكتور السلطاني يستقبل محافظ الديوانية

0
960

إستقبل معالي رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني في مكتبه الرسمي اليوم ،الأحد، السيد محافظ الديوانية الأستاذ زهير علي الشعلان، وذلك ردا على الزيارات الكثيرة التي قام بها رئيس المؤسسة للمحافظة وتعبيرا عن عمق التفاهم والتعاون المشترك بين المحافظة والمؤسسة.

وقد رحب معالي رئيس المؤسسة الدكتور السلطاني بهذه الزيارة، مثمنا الجهود المبذولة من السيد المحافظ فيما يخص المشمولين بقانون المؤسسة، وقد تمت مناقشة عدد من القضايا المهمة التي تخص الجانبين .

من جانبه استجاب محافظ الديوانية الأستاذ الشعلان لطلب المؤسسة بتوزيع الأراضي على المشمولين بقانون المؤسسة، وقد بين الشعلان: أنه تم تخصيص وتحديد مساحات كافية من الأراضي والدور السكنية الجاهزة، فضلا عن الشقق السكنية في المجمعات الاستثمارية، مؤكدا إن المحافظة أوعزت بتخصيص ( 2 ـ 3 % ) من الأراضي القريبة من مركز المحافظة، وخلال اللقاء المثمر بين الجانبين ومن أجل تسريع عملية التوزيع، أتصل المحافظ بمكتبه في الديوانية مستفسرا عن آخر الإجراءات التي اتخذت في عملية التوزيع.

وحضر اللقاء مدير عام دائرة اللجان وشؤون المديريات الأستاذ جبار كسار موات والأستاذ مديرعام الدائرة الإدارية والمالية زيدان خلف جبر ومعاون مدير عام دائرة العلاقات والإعلام والشؤون الثقافية الأستاذ بشير الماجد.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here