مؤسسة السجناء السياسيين تكرم سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بدرع المؤسسة

0
405

كرمت مؤسسة السجناء السياسيين اليوم ، الخميس ، سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وعددا من شخصيات العتبة الحسينية تثميناً للجهود التي تقدمها الاخيرة في توفير جميع انواع الدعم اللوجستي من اقامة المؤتمرات والندوات والورش .

وذكر مسؤول الوفد السيد مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة جبار موات  دور العتبة الحسينية ومتوليها الشيخ الكربلائي في الوقوف المؤازر مع مؤسسات ضحايا النظام المباد المشمولين بقوانين العدالة الانتقالية ،عبر التعاون الدائم واقامتهم الدورات التطويرية لكوادر تلك المؤسسات.

فيما اعرب سماحة الشيخ الكربلائي عن امتنانه الكبير لرئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني على هذا التكريم ، ودعا لتمتين الاواصر بين العتبة والمؤسسة ، وتقديم الدعم اللازم لها ، وهي تعمل جاهدة لانصاف ضحايا النظام الديكتاتوري المباد ، كما اشار الى استجابة العتبة لكل متطلبات المؤسسة وفق امكانياتها وقدراتها ، ودعا الشيخ الكربلائي لاقامة دورات تدريبية لكوادر المؤسسة في ما يخص الادارة والمحاسبة والاعلام ، مؤكداً ان العتبة ستتحمل  النفقات كافة .

من جانبه قدم  معاون مدير عام دائرة العلاقات والاعلام السيد بشير الماجد مقترحا على متولي العتبة الشيخ الكربلائي يقضي باقامة دورات فنية لكادر دائرة العلاقات والاعلام ، في مجموعة قنوات كربلاء لما تمتلكه من خبرات اعلامية وفنية كبيرة ، كما ثمن مبادرة الشيخ في امكانية طباعة مجلة احرار التي تصدرها المؤسسة الكترونيا .

وفي ختام الزيارة قدم وفد مؤسسة السجناء السياسيين درعاً لسماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تثمينا لجهود العتبة في خدمة ابناء المؤسسة والمشمولين بقانونها اضافة لمنح السيد كاظم جواد المطيري والسيد علي كاظم سلطان العاملين في العتبة درع المؤسسة.

هذا وقد تألف الوفد من السيد مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة جبار موات كسار و معاون مدير عام دائرة العلاقات والاعلام والشؤون الثقافية السيد بشير الماجد و مدير قسم شؤون المديريات السيد محمد جاسم اضافة الى مدير مديرية سجناء كربلاء السيد صلاح الكيشوان وبعض موظفي المؤسسة .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here