مديرية سجناء النجف تستقبل وفد دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة

0
678

النجف – ثائر عبد الخالق …

استقبل مدير مديرية سجناء النجف المهندس محمد الطرفي  اليوم ، الثلاثاء ، وفدا من دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة برئاسة الاستاذ محمد جاسم محمد الذي يقوم بزيارة ميدانية لمتابعة سير عمل المديرية .

وقال الطرفي : ان زيارة الوفد الميدانية الى مديرية سجناء النجف الاشرف تعد خطوة مهمة لتطوير العمل وتذليل الصعوبات التي تواجه عمل الشعب والوحدات في المديرية ، مؤكدا على أهمية التعاون من اجل الارتقاء بالاداء الوظيفي من خلال المتابعات الميدانية والتوجيه نحو الأفضل .

من جانبه اكد رئيس الوفد السيد محمد جاسم: ان الهدف من الزيارة هو خدمة المشمولين بقانون المؤسسة من خلال تنظيم العمل في المديريات والرقي في ادائها من خلال كشف السلبيات التي ترافق العمل وتقليص الحلقات الزائدة بما يخدم انسيابية الأداء .

وقد تم عقد اجتماع شارك فيه جميع موظفي المديرية تم خلاله بيان السبل والاليات التي تساعد على تحسين الأداء بجهد اقل ووقت اسرع .

كما تم فتح باب المناقشة والاستماع للمقترحات المقدمة من قبل الموظفين لتذليل الصعوبات الحاصلة ، فيما اكد الوفد الزائر على تفاعل الموظفين والجدية في الطرح والمعالجة للمشاكل التي تواجه العمل والتي تساعد على تطوير العمل المؤسساتي .

 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here