حافلات مؤسسة السجناء السياسيين تساهم في نقل زائري اربعينية الامام الحسين

0
455

كربلاء _ كاظم الكتبي…
تصوير _ طيف طه …

تشهد مدينة كربلاء عاصمة الإيمان والدم والشهادة قبلة العارفين وطريق المؤمنين في هذه الأيام أعظم المناسبات الدينية وأكثرها تدفقاً للزائرين في ذكرى زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع)، التي أدهشت العالم بكثرة الزوار والوافدين على المدينة، في تظاهرة قل نظيرها في العالم ،عشاقها محبو ال البيت (ع)، الذين اعتادوا على شرف خدمة الزائرين وإطعامهم والمساهمة في ايصالهم الى مناطق سكناهم.

ومن منطلق إحياء شعائر الامام الحسين (ع) وبتوجيه من معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني انطلقت حافلات مؤسسة السجناء السياسيين اليوم ، الثلاثاء ، باشراف مدير قسم الخدمات الادارية المهندس فراس نعيم والسيد علي هاتو  الى مدينة كربلاء المقدسة للمساهمة في نقل الزائرين من مدن العراق الى مدينة كربلاء ومن كربلاء الى مدن ومناطق العراق والمناطق الحدودية للجمهورية الإسلامية الإيرانية ( منفذ زرباطية ) .

وفي هذا الصدد ذكر المهندس فراس نعيم : ان خدمة الزائرين ذهابا وايابا من والى كربلاء هو شرف لنا وخدمة يسيرة نقدمها لزائري ابي الاحرار (ع) من اي جنسية كانوا فالحسين(ع) إمام كل الصالحين مهما تنوعت قومياتهم واعراقهم .

ومن جانبه ذكر رئيس اللجنة الفنية الاستاذ علي هاتو : ان سائقي حافلات مؤسسة السجناء السياسيين باشروا الخدمة من صباح اليوم الثلاثاء وسيستمرون بالعطاء وإيصال الزائرين الى أقرب منطقة لسكناهم حتى نهاية مراسيم زيارة الأربعين.

وأضاف هاتو: ان هناك تنظيم جيد لذهاب وإياب حافلات المؤسسة لنقل أكبر عدد من الزائرين مساهمة منا في تقديم أفضل خدمة بهذه المناسبة الأليمة ذكرى اربعينية الإمام الحسين (ع) .

ومما تجدر الإشارة اليه ان مؤسسة السجناء السياسيين كانت وما زالت سباقة في تقديم العطاء والخدمة في الزيارات المليونية من خلال فرق العمل التي تتطوع لخدمة الزائرين من موظفي المؤسسة .

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here