الدكتور السلطاني ينعى الفقيد السجين السياسي مالك مراد علي الفيلي

0
224

نعى رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ، الاربعاء ، السجين السياسي الحاج مالك مراد علي الفيلي الذي وافاه الاجل هذا اليوم الاربعاء …

وقال الدكتور السلطاني في بيان …

تلقيت بحزن شديد نبأ وفاة الحاج مالك مراد ( ابو حيدر الفيلي ) الذي وافاه الاجل هذا اليوم في بغداد ، بعد مسيرة تجاوزت الستين عاما ، كانت حافلة بالعمل الصالح والمواقف الطيبة .

الحاج ابو حيدر الفيلي من شريحة السجناء المُضحية تعرض للتعذيب والحرمان والاضطهاد القاسي نتيجة لايمانه وولائه لاهل البيت ورفضه للظلم وعدم مهادنته للظالمين .

بعد أن منّ الله سبحانه وتعالى على العراقيين بزوال الطاغوت ، عمل موظفا في مؤسسة السجناء السياسيين ، وكان بحق مثالا للموظف العامل والنزيه والخلوق .

أحيل على التقاعد قبل عام من الآن ، وكان من رغبته البقاء في الوظيفة حرصا منه على تقديم الخدمة لوطنه وابناء شعبه ، وكانت المؤسسة حريصة على بقائه لولا أنّ القانون لا يسمح بذلك .

رحم الله الحاج ابو حيدر ، واسكنه الفسيح من جنانه ، وحشره مع اوليائه الذين عشقهم وافنى عمره في التمسك بنهجهم ، والهم عائلته الكريمة وذويه ومنتسبي المؤسسة جميعا الصبر الجميل ومنحهم الاجر الجزيل ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

رئيس مؤسسة السجناء السياسيين
د. حسين السلطاني
2022/9/14

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here