رئيس المؤسسة يشكل فريق ساند لصرف المنحة التعويضية لمستحقيها

0
3877

 

بغداد _ كاظم الكتبي …

بتوجيه من معالي رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني لصرف المنحة التعويضية لمستحقيها من المشمولين بقانون المؤسسة من السجناء والمعتقلين بالسرعة القصوى تم إنشاء فريق ساند للعاملين في قسم الحسابات متكون من عدد من موظفي دوائر المؤسسة برئاسة مدير عام الدائرة الإدارية والمالية الاستاذ زيدان خلف جبر .

يهدف الفريق الساند الى سرعة انجاز وإكمال معاملات صرف المنحة التعويضية المخصصة لمؤسسة السجناء السياسيين من قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية رقم ( 2 ) لسنة 2022 .

وعن طبيعة العمل والجهد الذي يبذله موظفو القسم والفريق الساند قال الاستاذ زيدان خلف رئيس الفريق : ان الفريق الساند اخذ على عاتقه انجاز المعاملات المالية ( المنحة التعويضية ) للسجناء السياسيين بفترة زمنية قصيرة، مواصلين العمل من الصباح الباكر لغاية ساعة متأخرة من النهار ، بالإضافة لأيام العطل الرسمية التي انجزنا خلالها عدد كبير من المعاملات المالية مستفيدين من عدم وجود مراجعين للدائرة في هكذا ايام، وقلة البريد الوارد فحقق فريقنا انجاز مهم .

واضاف خلف، وفرنا كافة الادوات الممكنة لفريق العمل وازلنا جميع العقبات التي رافقته في عمله مثنياً على جهد الفريق الساند وما بذلوه في العمل لخدمة السجناء السياسيين.

من الجدير بالذكر ان معالي رئيس المؤسسة قد خصص مدة اسبوعين لإنجاز معاملات صرف المنحة التعويضية المخصصة للسجناء السياسيين .

 

 


 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here