وفد مؤسسة السجناء السياسيين يشارك في الورشة التي نظمها مجلس الخدمة العامة الاتحادي

0
1034

شارك وفد مؤسسة السجناء السياسيين برئاسة معاون مدير عام دائرة العلاقات والاعلام السيد بشير الماجد اليوم ، الثلاثاء ، في الورشة التي نظمها مجلس الخدمة العامة الاتحادي وبالتعاون مع مؤسسة آدم سمث البريطانية وتحت شعار ارادة دولة وانقاذ قانون بمشاركة ممثلي اعلام جميع الوزارات والهيئات الغير مرتبطة بوزارة وذلك على قاعة الفرات في وزارة الزراعة العراقية .

وقد افتتح الورشة مدير عام دائرة التطوير الاداري السيد سمير يونس عيلان بشرح مفصل لمهام وواجبات مجلس الخدمة الاتحادي ودوره في تطوير المهارات الادارية والفنية والتدريبية لجميع موظفي الخدمة العامة .

واضاف عيلان : من اولويات المجلس هي مراجعة وتقييم الهياكل التنظيمية لدوائر الدولة والقطاع العام ومدى تطابقها مع القوانين والتعليمات النافذة وبما يتوافق مع المهام الوظيفية المسندة لها وبالتنسيق مع الجهات المختصة.

وقال معاون مدير عام دائرة العلاقات والاعلام في مؤسسة السجناء السيد بشير الماجد : اشتملت الورشة على جوانب عدة يحتاجها موظفو الخدمة العامة لضمان سلامة تطبيق احكام نظام الخدمة المدنية والتشريعات ذات الصلة بالوظيفة العامة.

من جانبه قال مدير قسم الاعلام في المؤسسة السيد فاضل الحلو : ان منظمي الورشة من مجلس الخدمة الاتحادي بينوا ان من ضمن واجباتهم الأساسية هي تخطيط شؤون الوظيفة العامة والإشراف والرقابة عليها في دوائر الدولة ورسم سياسات الخدمة العامة وتحديد وسائل تنفيذها وتقييم مستوى الانجاز.

واختتمت الورشة ببيان الإنجازات التي حققها المجلس خلال عامي 2021 -2022 ، كما وعبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لما قدمه اعلام مجلس الخدمة من توضيح شامل لأبرز المهام التي يتمتع بها المجلس ، مؤكدين على ضرورة عقد عدد من الورشات في وزارات اخر .

يذكر ان وفد مؤسسة السجناء السياسيين تألف من معاون مدير عام دائرة العلاقات والاعلام والشؤون الثقافية السيد بشير الماجد ومدير قسم الاعلام فاضل الحلو ومسؤول شعبة التصوير في قسم الاعلام السيد احمد محسن.

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here