رئيس المؤسسة يكرم معاون مدير عام دائرة شؤون المديريات الاستاذ كريم سوادي بمناسبة احالته على التقاعد

0
593

بغداد: ثائر عبد الخالق _ كاظم الكتبي …
تصوير: احمد محسن _ امين الربيعي …

لدوره المتميز في خدمة المؤسسة في جميع المناصب والمهام التي تسنمها كرم معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني اليوم ، الخميس ، معاون مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة الأستاذ كريم سوادي بمناسبة انتهاء خدماته واحالته على التقاعد بدرع المؤسسة مشيدا بالدور الذي بذله في خدمة المؤسسة وشريحة السجناء السياسيين، مثمنا اخلاصه ونزاهته واخلاقه وتعامله بمحبة واحترام مع الجميع وتحمله المسؤولية باخلاص وتفان .

من جانبه اعرب الأستاذ كريم سوادي عن شكره وتقديره لهذا الاحتفال والتكريم ، لافتا الى ان فترة عمله في المؤسسة خلال 15 سنة كانت جهدا بسيطا قبالة تضحيات الشهداء الاحياء الذين بذلوا زهرة شبابهم في الدفاع عن قضاياهم الوطنية والدينية .

وقال مدير قسم الاعلام الاستاذ فاضل الحلو : جاءت مبادرة تكريم الاستاذ كريم سوادي وفاءاً وعرفاناً وتقديراً لجهوده المبذولة في خدمة مؤسسة السجناء السياسيين والمشمولين بقانون المؤسسة ، مشيدا بانجازات المتقاعد ومسيرته المتميزة بالاخلاص والتفاني املين له الصحة والنجاح في حياته المستقبلية.

وقد حضر التكريم مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة الأستاذ جبار موات ومدير عام الدائرة الاقتصادية والاستثمار ومعاون مدير عام دائرة العلاقات والاعلام والشؤون الثقافية الأستاذ بشير الماجد وعدد من مديري الأقسام وموظفي المؤسسة .



 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here