رئيس مؤسسة السجناء السياسيين يزور جناح المؤسسة في معرض العراق الدولي للكتاب في بغداد

0
306

بغداد: نعيم ياسين …
تصوير: احمد محسن …

زار رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ، الاثنين ، جناح المؤسسة في معرض العراق الدولي للكتاب المقام في بغداد، واطلع معاليه على اصدارات المؤسسة من المذكرات والسير الذاتية التي كتبها السجناء والمعتقلون السياسيون التي تحكي معاناتهم وما تعرضوا له من تعذيب وحشي ابان حكم النظام البائد.

واشاد رئيس المؤسسة بما ضمه جناح المؤسسة من نتاجات خطتها اقلام السجناء قائلا: ان مما تفخر به مؤسسة السجناء السياسيين هو اشرافها وتبنيها تدوين تاريخ الحقبة الدكتاتورية باقلام من وقع عليهم الظلم والتعذيب.

واضاف السلطاني: ان مشاركة المؤسسة بهذا العرض والتنظيم تدعو الى التفاؤل والمستقبل الواعد كونها المشاركة الاولى في معارض الكتاب التي تقام في العراق، ودعا الدكتور السلطاني السجناء السياسيين الى الكتابة في مختلف الشؤون السياسية والثقافية والعلمية مبديا دعم المؤسسة الكامل لهم.

من جهته رحب معاون مدير دائرة العلاقات والاعلام بشير الماجد بزيارة رئيس المؤسسة قائلا : ان الزيارة تعكس الاهتمام الذي يوليه معالي الرئيس لنشاط دائرة العلاقات والاعلام خصوصا الفعاليات الثقافية التي تنظمها ومنها هذه الفعالية وهي المشاركة الاولى للمؤسسة في معارض الكتاب .

هذا وكان معاون مدير عام دائرة العلاقات العامة والاعلام وعدد من موظفي الدائرة في استقبال معالي رئيس المؤسسة والوفد المرافق له الذي ضم مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة الاستاذ جبار موات ومدير مكتبه الاستاذ محسن حسين.

وفي ختام الزيارة اطلع الدكتور حسين السلطاني على ما عرضته بعض دور النشر المشاركة في المعرض.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here