وفد مديرية سجناء كربلاء يشارك بحضور احتفالية تكريم حافظات القران الكريم في معهد نور الزهراء

0
508

كربلاء : كاظم الكتبي …

شارك وفد من مديرية سجناء كربلاء اليوم ، الجمعة ، احتفالية تكريم حافظات القران الكريم التي أقامها معهد نور الزهراء لتلاوة وحفظ وتفسير القران الكريم على قاعة جامعة اهل البيت (ع) في مدينة كربلاء المقدسة وقد تضمن الحفل تكريم مجموعة من حافظات القران الكريم .

من جانبها قالت مسؤولة شعبة شؤون المراة الأستاذة غياب حسين التي ترأست الوفد : ان مديرية سجناء كربلاء دأبت على المشاركة في الفعاليات العامة التي تقدمها المؤسسات العامة ومنظمات المجتمع المدني في مدينة كربلاء المقدسة من اجل مد جسور التواصل مع هذه المؤسسات ، وتمتين العلاقات معها من خلال التواصل مع المشاركين في هذه المحافل سواء كانوا منظمات خدمية او شخصيات عامة.

وقال مسؤول الوحدة الإعلامية الأستاذ قاسم صالح : ان الحضور في هذه الفعاليات يعطي زخما كبيرا للمؤسسة والمشمولين بقانونها ، ويساهم في التعرف على تجارب المؤسسات الخدمية الناجحة في هذه المدينة ولتبادل الخبرات وتلاقح الأفكار والاستفادة من التجارب في الجانب المهني .

هذا وقد حضر الاحتفالية وفود عن العتبات المقدسة في كربلاء وممثلين عن الوقفين الشيعي والسني وممثلي المراجع الدينية والكثير من الشخصيات العلمية من أساتذة جامعيين وتربويين ، والقيت بهذه المناسبة كلمات أشادت بالدور التربوي للقائمين على هذا المعهد وبالثمرة اليانعة التي انتجها خلال هذه المدة الوجيزة والمتمثلة بتعليم هذه المجموعة للقران الكريم حفظا وتلاوة .

مما تجدر الإشارة اليه ان مديرية سجناء كربلاء كانت ومازالت السباقة لحضور الفعاليات العامة والمشاركة مع المنظمات المدنية في تقديم الخدمات لهذه المدينة المقدسة التي تشرفت بمرقد الامام الحسين (ع) واخيه أبي الفضل العباس (ع) والوافدين من الزائرين لمرقديهما المطهرين .

 

 

 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here