مدير العلاقات العامة في المؤسسة تزور مفوضية حقوق الانسان

0
588

زارت مدير العلاقات العامة في دائرة العلاقات والاعلام والشؤون الثقافية الست احلام رهك اليوم ، الخميس ، المفوضية العليا لحقوق الانسان  وكان باستقبالها الاستاذ سرمد سعيد البدري مدير قسم العلاقات والاعلام في المفوضية وتم التباحث في تعزيز العلاقات والتعاون المشترك بين الطرفين.

وخلال اللقاء اوضحت رهك طبيعة عمل وانجازات المؤسسة التي لها ارتباط وطيد بحقوق الانسان واكدت على اهمية التنسيق مع المفوضية والعمل على اقامة الفعاليات المشتركة التي من شأنها تعزيز ثقافة حقوق الانسان .

من جانبه اكد الاستاذ سرمد على التعاون الجاد لنشر ثقافة حماية حقوق الانسان من خلال الندوات التثقيفية التي يقيمها قسم التدريب في المفوضية بادارة الاستاذ مهدي حسن الذي بادر باستعراض لتجارب قسم التدريب في المفوضية من خلال اقامتهم للدورات والندوات للارتقاء بواقع حقوق الانسان والعمل على ايجاد آلية لإقامة تلك الدورات في مقر المؤسسة وفروعها في المحافظات واشار الى تضافر الجهود والعمل المشترك بين المؤسستين للارتقاء بالمبادئ العامة لحقوق الانسان وأهمية توفير بيئة ملائمة لكل فرد تفي بكل المتطلبات التي نصت عليها القوانين والمواثيق الدولية.

وفي ختام اللقاء شكرت مدير العلاقات الاستاذة احلام  مدير قسم العلاقات في المفوضية الاستاذ سرمد لحسن استقباله وتعاونه ، واستمرار مثل هذه اللقاءات لما لها من أثر في دعم قوانين ومواثيق حقوق الانسان.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here