السجين السياسي فلاح حسن ينال شهادة الدكتوراه بتقدير امتياز

0
1052

ناقش الباحث والسجين السياسي فلاح حسن علي اليوم ، الخميس ، اطروحته الموسومة (role of lactobacillus plantarum andlemongrass in improving some mecrobial ,physicochemical and functional properties of Buffalo meet sulami) على قاعة قسم وقاية النبات في كلية علوم الهندسة الزراعية في الجادرية .

وتشكلت لجنة المناقشة من :   أ.م.د لميس ثامر مطشر , أ.د اميرة محمد صالح  , أ.د محمد محمود فرحان , أ.م.د جنان رزاق هاشم  , أ.م.د بتول عبد الرحيم احمد , أ.م.د عامر حسين حمدان عضواَ ومشرف.

وقالت الاستاذة احلام مديرة قسم العلاقات ان المؤسسة تدعم السجناء معنويا من طلبة الدراسات العليا وحسب توجيهات رئيس المؤسسة في متابعة مفاصل الأداء الخاصة بالدراسات العليا والبحث العلمي .

و أشادت بالتقدم الواضح في الدراسات العليا في جميع الاختصاصات لبرامج الماجستير والدكتوراه في تخصصات تلبي حاجات التعليم في العراق .

هذا وقد رافق السيدة مديرة قسم العلاقات المصور الصحفي احمد محسن اضافة لعدد من موظفي المؤسسة فضلاً عن حضور الاهل والاصدقاء.

وفي الختام اثنت اللجنة على الاطروحة والمناقشة القيمة وعلى اسلوب الباحث وتم تقييمه بدرجة امتياز متمنين للباحث الموفقية والنجاح في مسيرته العلمية.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here