مؤسسة السجناء السياسيين تشارك في اجتماع الفريق الاعلامي الوطني لدعم الطاقة

0
124

شاركت مؤسسة السجناء السياسيين اليوم ، الخميس ،في الاجتماع الرابع لفريق الاعلام الوطني لدعم الطاقة الذي عقد في مقر وزارة الكهرباء.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه مدير عام الاعلام والعلاقات العامة في وزارة الكهرباء السيد احمد موسى اهداف المبادرة الوطنية المصادق عليها من قبل مجلس الوزراء الى جانب الخطة السنوية لعمل فريق الاعلام الوطني، وقال موسى ان التوجه الحكومي مركز وشامل لجميع دوائر الدولة وياتي انسجاما مع الجهد الدولي لمكافحة تلوث المناخ.

واضاف ان فريق المبادرة الوطنية يضم حاليا ثلاثة الاف عضو يتوزع على خمسة فرق فرعية متخصصة ويحظى بمتابعة الامانة العامة لمجلس الوزراء.

وشهد الاجتماع مداخلات ممثلي الوزارات والمؤسسات الحكومية حيث طرح ممثل دائرة العلاقات والاعلام لمؤسسة السجناء السياسيين السيد نعيم ياسين اهمية التخصص في الحملة الاعلامية التثقيفية التي تتناول ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وخفض الضائعات الى جانب التعريف بخطورة تلوث البيئة على الصحة العامة مما يتطلب الوصول الى المواطن من خلال وسائل الاعلام واعتماد الدعاية في دوائر الدولة وفي المجتمع ايضا.

هذا وتضمن الاجتماع عرض الاهداف المحددة التي تبنتها الامانة العامة لمجلس الوزراء والتي كان من بينها الاستثمار في الطاقة المتجددة يرافق ذلك زرع مليون شجرة من قبل المؤسسات الحكومية وغير الحكومية.

 

 

 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here