الدكتور السلطاني يهنئ وزير الداخلية الشمري بمنصبه و يتباحثان حول وضع اليات جديدة للعمل المشترك

0
341

بغداد : كاظم الكتبي …

بارك رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني لمعالي وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري منصب الوزارة خلال لقائه اليوم ،الاحد ،في مكتبه متمنيا له النجاح والتوفيق في هذا التكليف، مؤكداً ان وجوده مكسب كبير لدعم وانصاف شريحة السجناء السياسيين وذويهم .

وبيّن الدكتور السلطاني لوزير الداخلية توجه المؤسسة باستخدامها للعمل الالكتروني فيها داعيا ان تكون جميع التعاملات بين المؤسسة والوزارة الكترونيا وذلك لتبسيط وسرعة الإجراءات المتعلقة بمعاملات المروجين لمعاملات الشمول بقانون المؤسسة، لافتاً الى ضرورة تفعيل تعليمات الموازنة المحددة بتخصيص نسبة 10 % من التعيينات في جميع الوزارات لشريحة السجناء السياسيين وذويهم .

فيما رحب معالي وزير الداخلية برئيس المؤسسة والوفد المرافق له شاكرا له هذه الزيارة، وابدى تعاونه الكامل مع المؤسسة لخدمة شريحة السجناء السياسيين وذويهم .

هذا وقد تم تسمية مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة الأستاذ جبار موات كسار كمنسقا اداريا مع وزارة الداخلية من اجل تسريع انجاز المعاملات بين الطرفين.

من الجدير بالذكر ان الوفد الذي رافق معالي رئيس المؤسسة تألف من مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة الأستاذ جبار موات كسار ومدير مكتب رئيس المؤسسة الأستاذ محسن حسين .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here