مديرية سجناء واسط تبارك للسجين السياسي الدكتور عدنان الصيادي منصبه الجديد

0
733

واسط : كاظم الكتبي …

بارك مدير مديرية سجناء واسط الأستاذ قاسم محمد والوفد المرافق له للسجين السياسي الدكتور عدنان علي حاجم الصيادي تسنمه إدارة مديرية تربية واسط متمنين له النجاح والموفقية في قيادة المسيرة التربوية و النهوض بواقع التربية والتعليم في المحافظة .

وقال الأستاذ قاسم محمد حسن : ان شريحة السجناء السياسيين اليوم يتبؤون دور القيادة والريادة في إدارة مؤسسات ودوائر الدولة لكفاءتهم وقدرتهم العالية على تولي هذه المناصب ، وللنزاهة والشفافية التي يتمتعون بها والتي اهلتهم لهذه المسؤوليات ، مضيفا : ان الدكتور عدنان علي حاجم الصيادي من الشخصيات التربوية المهمة وهو جدير بهذه المسؤولية نتمنى له الموفقية والنجاح في منصبه الجديد .

من جانبه شكر مدير عام مديرية تربية محافظة واسط السجين السياسي الدكتور عدنان علي حاجم الصيادي وفد مديرية السجناء على حضورهم للمباركة والتهنئة مثمنا هذه المشاعر الطيبة والاهتمام الكبير من مؤسستهم مؤسسة السجناء السياسيين .

ومما تجدر الإشارة اليه ان مديريات السجناء السياسيين في جميع المحافظات تقوم بزيارات مكثفة الى مديريات الوزارات ودوائر الدولة من اجل بناء افضل العلاقات لخدمة المشمولين بقانون المؤسسة وذويهم .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here