السلطاني من كربلاء: ضرورة تطبيق القوانين والتقيد بمبادئ حقوق الإنسان في التعامل مع المراجعين

0
512

كربلاء : كاظم الكعبي …

زار رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ، الثلاثاء ، مديرية سجناء كربلاء المقدسة والتقى بموظفيها واستمع الى بعض المراجعين من المشمولين بقانون المؤسسة وذويهم .

واطلع السلطاني اثناء جولته على عمل المديرية وآلياتها وحسن الأداء ومدى الخدمة المقدمة للمواطنين، وحث مدير المديرية وبقية الموظفين بضرورة الإلتزام وتطبيق القوانين والتعليمات والتقيد بمبادئ حقوق الإنسان في التعامل مع المراجعين، والتحلي بالخلق الاسلامي الكريم ، وأبدى معاليه بعض الملاحظات حول اهتمام الموظفين بشؤون المراجعين بما تقتضيه المصلحة العامة .

وقد تفقد رئيس المؤسسة شُعب المديرية والوحدات الإدارية فيها، مبديا آراءه وتوجيهاته القيمة للمسؤولين والموظفين.

وقد اجرى الدكتور السلطاني لقاءات مهمة مع المواطنين داخل مبنى المديرية، حيث استمع باهتمام بالغ إلى شكاواهم وآراءهم وأمر بتذليل كل العقبات امامهم وحل مشاكلهم والقيام بالواجب الوظيفي إزاءهم.

من جهته اشاد مدير المديرية الأستاذ صلاح مهدي الكيشوان باهتمام ومتابعة رئيس المؤسسة لأنشطة وفعاليات مديرية سجناء كربلاء وشريحة المشمولين بقانون المؤسسة من السجناء والمعتقلين والمحتجزين السياسيين في هذه المدينة والدعم المتواصل لتسهيل الإجراءات على المستفيدين من قانون المؤسسة .

هذا وقد رافق معالي رئيس المؤسسة مدير عام شؤون المديريات واللجان الخاصة الاستاذ جبار موات كسار و مدير عام الشؤون الاقتصادية والاستثمار الاستاذ مازن ناجي وبعض موظفي المؤسسة .


 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here