وفد من قسم تمكين المرأة يزور السجينة السياسية انتصار علي

0
578

بغداد / نعيم ياسين …
ضمن نشاط قسم تمكين المرأة في مؤسسة السجناء السياسيين وتفقده السجينات والمعتقلات السياسيات زار اليوم ، الاربعاء، وفد برئاسة مسؤول القسم السيدة كوريا خليل وعضوية كل من السيدة سعدية عذيب والسيدة ميديا عبد علي السجينة السياسية انتصار ستار جمعة في بيتها ببغداد.

السيدة انتصار رحبت بالوفد الزائر واثنت على نشاط قسم تمكين المرأة في الوقوف على واقع السجينات والمعتقلات السياسيات اللاتي تعرضن الى ابشع الوان التعذيب في سجون النظام الصدامي، واطلع الوفد على احوال الاسرة مبديا تقديم الدعم اللازم لها ولعوائل السجينات والمعتقلات كافة،.

وخصت السيدة كوريا واعضاء الوفد ابناء الاسرة الاء وزينب وعلي بالاهتمام والاحتفاء حيث فقدوا اباهم صغارا باقدام نظام صدام على جريمة اعدامه لتصعد روحه مع ارواح الشهداء.

وقالت رئيسة الوفد السيدة كوريا ان مؤسسة السجناء تنظر الى ذوي السجناء كما تنظر للسجناء انفسهم في تقديم كل ما يرفع من شانهم في المجتمع.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد عددا من الهدايا الى اسرة السيدة انتصار ستار التي شكرت رئيس مؤسسة السجناء السياسيين والوفد الزائر على رعاية للمشمولين بقانون المؤسسة كافة من دون تمييز ومحاباة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here