قسم تكنلوجيا المعلومات يقيم ورشة بشأن تطوير البرامج الالكترونية

0
802

بغداد : كاظم الكعبي …

اقام قسم تكنلوجيا المعلومات في المؤسسة اليوم على قاعة العلامة الطباطبائي ورشة تشاورية مع الموظفين العاملين على قواعد البيانات الالكترونية في المؤسسة بشأن معالجة وتطوير البرامج الالكترونية ووضع اليات وحلول من خلال جلسات تداولية مع الموظفين المختصين وفق خطة عمل مدروسة وسقف زمني محدد .

ادار الورشة التدريبية مدير قسم تكنلوجيا المعلومات في المؤسسة نمير حمد كزار الذي بيّن ان الورشة تأتي بتوجيه معالي رئيس المؤسسة الدكتور السلطاني لمعالجة مشاكل البرامج العاملة في المؤسسة ووضع الحلول لها حسب توقيتات زمنية محددة إضافة الى استعراض الحاجات المستجدة للبرامج الالكترونية في مفاصل المؤسسة والخروج برؤية مشتركة لتطوير واقع العمل الالكتروني، مضيفا : وقد تم مناقشة بعض المشاكل التي تعيق العمل ، وخرجنا بعدة مقترحات وحلول سنعمل عليها في المستقبل القريب .

معاون مدير قسم تكنلوجيا المعلومات المبرمج احمد عماد اوضح ان القسم اخذ على عاتقه تطوير البرامج الالكترونية لتلبي احتياجات الدوائر حسب عملها، وقد استمعنا اليوم لمجموعة مقترحات وأفكار بالإمكان تطبيقها .

من الجدير بالإشارة ان المؤسسة كانت لها السبق في مجال ادخال البرامج الالكترونية في العمل الإداري والمالي والقانوني حيث استحدثت اكثر من تسعة برامج أساسية في مجال الإدارة والقانون والحسابات وإعادة النظر وتوزيع المنح المالية على المستفيدين من قانون المؤسسة .


ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here