الدائرة الإدارية والمالية تقيم ورشة تدريبية للتعريف بعمل قسم الخدمات العامة في المؤسسة

0
593

 

بغداد : كاظم الكعبي …

اقامت الدائرة الإدارية والمالية اليوم ورشة تعريفية لعمل قسم الخدمات العامة في المؤسسة بحضور ومشاركة مدير عام الدائرة الأستاذ زيدان خلف وعدد من موظفي قسم الخدمات.

وقد حاضر في الورشة مدير قسم الخدمات العامة المهندس فراس نعيم حيث أشار الى دور القسم في دعم باقي تشكيلات المؤسسة من حيث توفيره للأجواء الملائمة للعمل الوظيفي، وأوضح هيكلية القسم والشعب التي يتألف منها، ومهام كل شعبة وابرز المعوقات في إنجاز المهام ، ومحاولة تذليل الصعوبات وإيجاد الحلول المناسبة للمشكلات التي تواجه العاملين.

من جانبه قال المدير العام الأستاذ زيدان خلف في كلمته : ان هذه الورش تأتي ضمن سلسلة ورش ادارية لتمكين موظفي الدائرة ، ومعرفتهم للمهام التي يؤديها القسم ، بالإضافة الى قوانين الخدمة في الوظيفة العامة من واجبات يجب القيام بها ومحظورات يلتزم بعدم الاتيان بها .

كما اكد خلف على أهمية وقت الوظيفة وضرورة الابتعاد عن سراق الوقت من الموظفين الذين يخوضون في احاديث جانبية تلهي الموظف عن أداء عمله بالصورة المطلوبة، وينبغي عدم التسامح في هذا المجال والابتعاد عن المجاملات لان وقت العمل هو ملك الوظيفة وليس ملكاً شخصياً لي ، كما نوه السيد مدير عام الدائرة الإدارية والمالية على اخلاقيات العمل وضرورة ان تسود هذه الاخلاقيات في المؤسسة والابتعاد عن كل ما من شأنه تعكير صفو بيئة العمل.

المشاركون من جانبهم اعربوا عن تفاعلهم مع ما طرح من معلومات من خلال المداخلات وطرح المعوقات وإيجاد الحلول والمقترحات .


 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here