وفد مؤسسة السجناء السياسيين يزور قسمي العلاقات والاعلام في العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية في كربلاء

0
282

تحرير: كاظم الكعبي …
كربلاء: احمد صدام …

زار وفد مؤسسة السجناء السياسيين برئاسة مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة السيد جبار موات كسار اليوم، الاثنين ،قسمي العلاقات والاعلام في العتبتين العباسية والحسينية في كربلاء  وكان باستقبال الوفد مسؤولي العلاقات والاعلام في العتبتين .

الطرفان اكدا على ضرورة تطوير اعلام المؤسسات الحكومية وتطوير الكوادر العاملة في العلاقات والاعلام وفق آخر المستجدات في مجال الاعلام والعلاقات.

مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان قال: التعاون المشترك مع العتبتين العباسية والحسينية تعاون استراتيجي وهنالك أكثر من مشروع في طريقه الى النور، وقد اتفقنا على تدريب كوادرنا الإعلامية، وطباعة مجلة احرار الالكترونية، والعمل على عدة أفلام توثيقية لتاريخ السجناء السياسيين، مضيفا: ان هنالك تعاوناً جديداً مع المستشفيات التابعة للعتبتين لمعالجة المرضى من السجناء السياسيين بأجور مخفضة.

من جهته قال رئيس مؤسسة الوافي التابعة للعتبة العباسية الشيخ بدر العلي: ان العمل جارٍ من قبل العتبة العباسية على مشروع موسوعة السجناء السياسيين التي تشمل تاريخ وقصص المشمولين بقانون المؤسسة من السجناء والمعتقلين والمحتجزين السياسيين.

هذا وقد رافق رئيس الوفد المستشار الإعلامي السيد كامل الكناني والسيد صفاء حسين والسيد احمد صدام.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here