خلال زيارته لمحافظة بغداد الدكتور السلطاني: المحافظة تكفلت بتخصيص قطع أراضي، وإعادة تشييد مديرية بغداد، وتخصيص نسبة للمؤسسة في مشروع بناء المدن الجديدة

0
1046

بغداد: كاظم الكعبي …

زار رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني والوفد المرافق له اليوم ، الاربعاء، محافظة بغداد وكان في استقباله السيد المحافظ المهندس محمد جابر العطا .

وتباحث الجانبان في الأوضاع ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على ضرورة التنسيق بين المحافظة والمؤسسة لخدمة المشمولين بقانون المؤسسة.

من جانبه رحب السيد المحافظ بهذه الزيارة، واعرب عن استعداد المحافظة لمد وتوثيق جسور التعاون مع مؤسسة السجناء السياسيين لتقديم الخدمات التي تليق بشريحة السجناء السياسيين .

هذا وقد تضمن اللقاء موافقة السيد المحافظ على زيادة نسبة تخصيص قطع الأراضي من 10- 20٪ من أصل قطعة الأرض مزيرفة وحصيوة، كما عرض السيد العطا استعداد المحافظة في بناء مقر لمديرية سجناء بغداد وكذلك دائرة الاقتصادية والاستثمار بحيث تتكفل المحافظة ببنائهما بعد أن تقوم المؤسسة استكمال جميع المقدمات المطلوبة ومنها الموافقة الرسمية على هدم المبنى القديم للمديرية وإعداد وتدقيق التصاميم اللازمة لذلك ، وقد وعد السيد المحافظ بتخصيص نسبة للمؤسسة في مشروع بناء المدن الجديدة المقرر انشاؤها في بغداد حال إكتمالها .

من جانبه أشاد معالي رئيس المؤسسة الدكتور السلطاني بالدور المهم الذي تلعبه محافظة بغداد في تقديم أفضل الخدمات لمناطق بغداد ، والمشاريع الكبرى التي ترعاها ، والبرامج الرائدة التي تتبناها ، موجها شكره وتقديره للسيد المحافظ على تعاونه الكامل مع المؤسسة .

هذا وقد رافق الدكتور السلطاني السيد مدير عام الدائرة الاقتصادية والاستثمار مازن ناجي .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here